المسلسلات التركية

هل يعود غوندوغدو إلى مسلسل أرطغرل من جديد؟

لا تزال المقابلات مستمرة بين فريق مسلسل أرطغرل والممثل التركي كان تاشانار حول مسألة عودته مجدداً إلى المسلسل، وذلك بعدما أدى دور غوندوغدو، الأخ الأكبر لأرطغرل، خلال الموسمين الأول والثاني.

وبحسب تصريحات أدلى بها تاشانار للصحافيين أثناء وجوده بأحد مراكز التسوق في تركيا، فإن هناك احتمالاً لعودته للمسلسل الشهير “قيامة أرطغرل”، والذي يستمر في تحقيق مشاهدات هي الأعلى من بين جميع أعمال الدراما التركية.

وبشكل فعلي لم يحسم تاشانار الجدال وقد بدا رده على أسئلة الصحافة متحفظاً قائلاً “كما تعلمون كنت قد تركت المسلسل سابقاً، لكن هناك احتمال أن أعود مجدداً، لا شيء واضحاً حتى الآن، اللقاءات مستمرة. دعونا ننتظر ونرى”.

وكان الممثل تاشانار قد غادر مسلسل أرطغرل كما يقتضي السيناريو في تلك الفترة، بعدما تمكن آنذاك من تأدية دور الشقيق الأكبر لبطل المسلسل أرطغرل، وهو الأمر الذي جعله يكتسب شهرة واسعة في تركيا والعالم بوصفه واحداً من المممثلين الرئيسيين للمسلسل.

وتأتي تصريحات تاشانار في الوقت الذي كثرت فيه الأحاديث والتسريبات عن قصة عودته خلال الفترات الماضية لتأدية شخصية غوندوغدو للمسلسل، خصوصاً بعد عودة شخصية “سالجان”، زوجة غوندوغدو، إلى أحداث المسلسل خلال الجزء الخامس والأخير من قيامة أرطغرل، والذي يتم عرضه حالياً على قناة تي أر تي الأولى ويترجم إلى العديد من اللغات بما فيها العربية.

وبالطبع فإن عودة شخصية سالجان إلى المسلسل ليست الوحيدة فقد عادت شخصية “سونغور تكين”، أخ أرطغرل، بعدما كان قد غادر المسلسل سابقاً، وهو الأمر الذي يزيد من احتمال عودة تاشانار خلال الأسابيع المقبلة.

وكان تاشانار قد ظهر في مسلسل “كوت العمارة” بعد مغادرته مسلسل قيامة أرطغرل، إلا أنه لم يستمر طويلاً في المسلسل.

وبدأ تاشانار أعماله الفنية من خلال المشاركة في العديد من المسرحيات عام 1998، منها “الضوء الأول في الظلام”.

 وكانت أول مشاركة له في المسلسلات في العام 2004 من خلال مسلسل “اللقاء الكبير”، ليبدأ بعدها في الظهور في العديد من المسلسلات إلى جانب أشهر الممثلين الأتراك، منهم المعروف باسم “مهند”، والذي شارك معه في مسلسل “الشمال والجنوب”.

إعلان
المصدر
العربي الجديد

مقالات ذات صلة

إغلاق