منوع

“التركية للشحن” تنقل 4 أسود من أوكرانيا لجنوب إفريقيا مجانًا

نقلت شركة “توركش كارغو” التركية للشحن الجوي، مجانًا، 4 أسود (ذكر و3 لبوءات) كانت تستخدم في عروض السيرك بأوكرانيا، إلى محميات طبيعية في جنوب إفريقيا، وذلك في إطار احترام الشركة لحقوق الحيوان.

الأسود التي نقلتها “توركش كارغو” التي تقدم خدماتها لـ124 دولة حول العالم، كانت تعيش في قفص فولاذي داخل غرفة تبلغ مساحتها 35 مترا مربعا.

والأسد الذكر يسمى “ناثان” واللبوءات “لوكا” و”تشارلي” و”كاي”، وتعيش منذ أعوام بعيدا عن الشمس والهواء النقي، نتيجة استخدامها في عروض السيرك.

وتم تحرير الأربعة من قبل مؤسسة متعاونة مع منظمة “لورانس أنطوني” العالمية (LAEO)، المدافعة عن حقوق الحيوانات، ليتم نقلها لاحقا إلى محميات طبيعية في جنوب إفريقيا برعاية “توركش كارغو”.

ونقلت الشركة التركية الحيوانات عبر حاويات خاصة وبداخلها طعام وشراب، وأوصلتها إلى محمية طبيعية بجنوب إفريقيا، بعد رحلة جوية بلغت مسافتها 9 آلاف كيلو مترا.

المستشار الإعلامي للخطوط الجوية التركية يحيى أوستون، قال للأناضول إن “الأسود الأربعة المحررة من غرفة لعروض السيرك تبلغ مساحتها 35 مترا مربعا، أوصلناها إلى طبيعة شاسعة في إفريقيا”.

وأضاف “الآن حان دورهم في العيش بحرية.. سنواصل دورنا في الحفاظ على الطبيعة من خلال العمليات الخاصة لشركتنا توركش كارغو”.

المعلومات المفصلة حول “توركش كارغو” ورسومها في الشحن، يمكن الاطلاع عليها عبر موقع الشركة www.turkishcargo.com.tr أو عبر رقم الاستعلامات “+90 850 333 077.

إعلان
المصدر
الأناضول

مقالات ذات صلة

إغلاق